عن الأكاديمية


فلسفة الأكاديمية

نؤمن في أكاديمية المجموعة الدولية للاستشارات أن الاستثمار الحقيقي في تطوير المنظمات يؤدي إلى الارتقاء بها وتحقيق أهدافها، وأن المنظمات الرائدة لابد لها من أن ترتقي بمواردها البشرية لتحقيق التميز في العمل الرائد في الحاضر والمستقبل، من خلال التدريب والتعليم المستمر .

من نحن

بعد سنوات من الجهد الدؤوب الجاد والمتواصل لبناء صرح شركة الحداثة الدولية لتدقيق الحسابات والذي أصبح أسماً لامعاً في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تكللت هذه الجهود بإنشاء أكاديمية المجموعة الدولية للاستشارات وهذا لم يكن ليتحقق بعد فضل الله إلا بجهود المؤسسين والعاملين والسمعة الطيبة والثقة المتبادلة لدى عملائنا ولدى السوق المحلي والدولي.

الرؤية والرسالة

أن نكون الخيارالأول في بناء القدرات المحاسبية والإدارة المالية ورجال الأعمال في الشرق الأوسط.

تبادل ومشاركة خبراتناذات الكفاءة والقدرة العالية مع العاملين في مجال المحاسبة والإدارة المالية ورجال الأعمال لتحسين أداءعملاؤنا في تحقيق أهدافهم وزيادة قدرتهم التنافسية في السوق.

غايتنا

تمكين الأفراد في مجالات المحاسبة والتدقيق والمجالات الإدارية من الأدوات والمؤهلات اللازمة ليكونوا قادرين على التطور والنجاح، وليصبحوا قادة ويتصرفون بثقة وقناعة، كما نعمل على تمكينهم من فهم أنفسهم ومسؤولياتهم بشكل أفضل. وفي الوقت نفسه فإن برامجنا المهنية تجمع بين الممارسة العملية ونظريات التنمية المهنية الناجحة .

وإن النموذج التدريبي الذي قامت عليه أكاديمية المجموعة الدولية للاستشاراتبتصميمه جاء ليراعي مهارات ومعارف القرن الحادي والعشرين،وحيث أن الدعم الذي نقدمه في ميدان العمل سيُمكِّن المشاركين من تغيير اتجاهاتهم على النحو المطلوب، الأمر الذي يشكِّل الأساس لتنميتهم المهنية المستقبلية.

انضم الينا لتصبح احد شركاء النجاح